فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استمالات الترويج انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 249-284]
  • الأخبار الاقتصادية تعرض الجمهور المصري للأخبار الاقتصادية في المواقع الصحفية المصرية وعلاقته بقلق المستقبل لديه: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 893-952]
  • الأخبار الزائفة تفاعلية طلاب الإعلام التربوي في مواجهة الأخبار الزائفة بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بمهارات التربية الإعلامية الرقمية لديهم [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1613-1718]
  • الإدراك أثر استخدام الوسائط المتعددة في الإعلانات التلفزيونية على إدراك الشباب الجامعي المصري للمحتوى المقدم: دراسة شبة تجريبية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1719-1776]
  • الاسترداد النقدي (كاش باك) تقييم تجربة استخدام المستهلك المصري لتطبيقات كوبونات الخصم والاسترداد النقدي عبر الهواتف الذكية – (دراسة ميدانية في ضوء نموذج S.O.R) [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1211-1300]
  • الاعتصام ضد لائحة الغش تحليل خطاب ظاهرة الغش الأكاديمي: دراسة حالة على تعليقات مستخدمي حساب (المجلس) الإخباري الكويتي في تويتر [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 1019-1042]
  • الاعتماد على وسائل الإعلام اعتماد الجمهور المصري على صفحات المؤسسات المجتمعية وعلاقته بمستوى الوعي بقضايا الأسرة المصرية - دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 671-730]
  • الإعلان التلفزيوني أثر استخدام الوسائط المتعددة في الإعلانات التلفزيونية على إدراك الشباب الجامعي المصري للمحتوى المقدم: دراسة شبة تجريبية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1719-1776]
  • الإعلان.  مقاومة الجمهور السعودي لإعلانات المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 555-612]
  • الأعمال التاريخية اعتماد الجمهور المصري على الأعمال التاريخية بمنصة نتفليكس كمصدر للمعلومات: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1461-1506]
  • الأعمال الوثائقية اعتماد الجمهور المصري على الأعمال التاريخية بمنصة نتفليكس كمصدر للمعلومات: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1461-1506]
  • البلاغة التغطية الصحفية بمنصات التواصل الاجتماعي للصحف في إطار نموذج الجدل والبلاغة- دراسة حالة لصفحة اليوم السابع على الفيسبوك [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 731-820]
  • التأثيرات أثر استخدام الوسائط المتعددة في الإعلانات التلفزيونية على إدراك الشباب الجامعي المصري للمحتوى المقدم: دراسة شبة تجريبية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1719-1776]
  • التجارة عبر الهواتف المحمولة تقييم تجربة استخدام المستهلك المصري لتطبيقات كوبونات الخصم والاسترداد النقدي عبر الهواتف الذكية – (دراسة ميدانية في ضوء نموذج S.O.R) [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1211-1300]
  • التجميل دوافع مشاركة المرأة السعودية في الكلمة المنطوقة إلكترونيًا [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 415-442]
  • التسويق أثر الشات بوت التفاعلية "روبوتات المحادثة" في تسويق خدمات التعليم الجامعي الخاص لدى الطلاب [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 285-332]
  • التسويق الإلكتروني انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 249-284]
  • التعليم الجامعي الخاص أثر الشات بوت التفاعلية "روبوتات المحادثة" في تسويق خدمات التعليم الجامعي الخاص لدى الطلاب [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 285-332]
  • التوعية دور صحافة الفيديو في توعية الجمهور السعودي بالتحولات الاقتصادية والاجتماعية في ضوء رؤية المملكة 2030- دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1147-1210]
  • الثقافة التشاركية صناعة المحتوى عبر خدمات البث المباشر الاجتماعية وعلاقته بالثقافة التشاركية: دراسة حالة على الغرف الصوتية بتطبيق باز [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 821-892]
  • الجرائم- المواقع الإخبارية توظيف المواقع الإخبارية المصرية لمقاطع الفيديو في تغطية الحوادث عبر صفحاتها على الفيس بوك- دراسة تحليلية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1051-1146]
  • الحملات الإعلامية دور الحملات الإعلامية في تشكيل الوعي الصحي للمرأة السعودية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 517-554]
  • الحملات الإعلامية الرقمية- السلوك المخطط دور الحملات الإعلامية الرقمية في إزالة المخاوف المتعلقة بلقاح كورونا - دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 141-192]
  • الحوادث توظيف المواقع الإخبارية المصرية لمقاطع الفيديو في تغطية الحوادث عبر صفحاتها على الفيس بوك- دراسة تحليلية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1051-1146]
  • الدراما التاريخية اعتماد الجمهور المصري على الأعمال التاريخية بمنصة نتفليكس كمصدر للمعلومات: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1461-1506]
  • الدراما الوثائقية اعتماد الجمهور المصري على الأعمال التاريخية بمنصة نتفليكس كمصدر للمعلومات: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1461-1506]
  • الدوافع دوافع مشاركة المرأة السعودية في الكلمة المنطوقة إلكترونيًا [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 415-442]
  • الذكاء الاصطناعي أثر الشات بوت التفاعلية "روبوتات المحادثة" في تسويق خدمات التعليم الجامعي الخاص لدى الطلاب [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 285-332]
  • السلوك الاستهلاكي تعرض الجمهور المصري للأخبار الاقتصادية في المواقع الصحفية المصرية وعلاقته بقلق المستقبل لديه: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 893-952]
  • الشباب الجامعي أثر استخدام الوسائط المتعددة في الإعلانات التلفزيونية على إدراك الشباب الجامعي المصري للمحتوى المقدم: دراسة شبة تجريبية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1719-1776]
  • الشباب السعودي تأثير استخدام الشباب السعودي لتطبيق السناب شات على سلوكهم الشرائي: دراسة مسحية على عينة من الشباب السعودي في مدينة الهفوف بمحافظة الأحساء في المملكة العربية السعودية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 371-414]
  • الشراء دوافع مشاركة المرأة السعودية في الكلمة المنطوقة إلكترونيًا [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 415-442]
  • الصحافة العُمانية تعبير عن الاستقرار أم ارتباط بالماضي؟: الثوابت والتغيرات في خطاب صحيفة عُمان خلال عام 2022 [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 473-516]
  • الصحافة المصرية اتجاهات الصحفيين المصريين نحو استخدام تقنيات الميتافيرس في الصحافة المصرية وتأثيرها على صناعة الصحافة [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 953-1018]
  • الصحف الإلكترونية العوامل المؤثرة في انتقاء ومعالجة كتّاب المقالات للمحتوى الرائج (الترند) في الصحف الإلكترونية المصرية- دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 613-670]
  • الصحفيون المصريون اتجاهات الصحفيين المصريين نحو استخدام تقنيات الميتافيرس في الصحافة المصرية وتأثيرها على صناعة الصحافة [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 953-1018]
  • العنف الخطاب النسوي الرقمي للمرأة المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: دراسة كيفية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1393-1460]
  • الغرس الثقافي تعرض الأطفال المصريين لإعلانات المؤثرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى التطلعات المادية لديهم: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1547-1612]
  • الغرف الصوتية صناعة المحتوى عبر خدمات البث المباشر الاجتماعية وعلاقته بالثقافة التشاركية: دراسة حالة على الغرف الصوتية بتطبيق باز [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 821-892]
  • القنوات الإخبارية معالجة القنوات الإخبارية العربية للقصص الخبرية باستخدام تقنيات الواقع المعزز- دراسة تحليلية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1507-1546]
  • الكلمة المنطوقة إلكترونيًا دوافع مشاركة المرأة السعودية في الكلمة المنطوقة إلكترونيًا [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 415-442]
  • المادية تعرض الأطفال المصريين لإعلانات المؤثرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى التطلعات المادية لديهم: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1547-1612]
  • المحتوى الرائج ( الترند) العوامل المؤثرة في انتقاء ومعالجة كتّاب المقالات للمحتوى الرائج (الترند) في الصحف الإلكترونية المصرية- دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 613-670]
  • المرأة الخطاب النسوي الرقمي للمرأة المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: دراسة كيفية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1393-1460]
  • المرأة السعودية دوافع مشاركة المرأة السعودية في الكلمة المنطوقة إلكترونيًا [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 415-442]
  • المرأة المصرية دور مواقع التواصل الاجتماعي في تمكين المرأة ومدى انعكاسها على هويتها الثقافية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 333-370]
  • المشروعات القومية تقييم أداء وسائل الإعلام التقليدية والجديدة في تغطية المشروعات القومية الكبرى لدى عينة من الجمهور المصري [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 75-141]
  • المنصات الإخباريّة الرَّقميّة فاعليَّةُ توظيفِ تطبيقاتِ التَّصويرِ 360 درجةً في تنميةِ مهاراتِ صناعةِ المُحتوَى الإخباريِّ الرَّقميِّ لدى طلابِ كليَّاتِ الإعلامِ- دراسةٌ شبةُ تجريبيَّة [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1301-1392]
  • المواقع الصحفية تعرض الجمهور المصري للأخبار الاقتصادية في المواقع الصحفية المصرية وعلاقته بقلق المستقبل لديه: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 893-952]
  • المؤثرات البصرية أثر استخدام الوسائط المتعددة في الإعلانات التلفزيونية على إدراك الشباب الجامعي المصري للمحتوى المقدم: دراسة شبة تجريبية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1719-1776]
  • المؤثرات الصوتية أثر استخدام الوسائط المتعددة في الإعلانات التلفزيونية على إدراك الشباب الجامعي المصري للمحتوى المقدم: دراسة شبة تجريبية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1719-1776]
  • المؤسسات المجتمعية اعتماد الجمهور المصري على صفحات المؤسسات المجتمعية وعلاقته بمستوى الوعي بقضايا الأسرة المصرية - دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 671-730]
  • النشاط رقمي الخطاب النسوي الرقمي للمرأة المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: دراسة كيفية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1393-1460]
  • الهوية الثقافية دور مواقع التواصل الاجتماعي في تمكين المرأة ومدى انعكاسها على هويتها الثقافية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 333-370]
  • الواقع المعزز معالجة القنوات الإخبارية العربية للقصص الخبرية باستخدام تقنيات الواقع المعزز- دراسة تحليلية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1507-1546]
  • الوسائط المتعددة أثر استخدام الوسائط المتعددة في الإعلانات التلفزيونية على إدراك الشباب الجامعي المصري للمحتوى المقدم: دراسة شبة تجريبية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1719-1776]
  • الوعي اعتماد الجمهور المصري على صفحات المؤسسات المجتمعية وعلاقته بمستوى الوعي بقضايا الأسرة المصرية - دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 671-730]
  • الوعي الصحي دور الحملات الإعلامية في تشكيل الوعي الصحي للمرأة السعودية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 517-554]
  • اليوتيوب- تفاعلية المستخدمين- نموذج تولمن عناصر الحجة في الحوار العلمي الديني على قنوات اليوتيوب وتفاعلية المستخدمين - دراسة في تقنيات الحجاج [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 193-249]
  • انتشار الأفكار المستحدثة تقبل الشباب المصري لاستخدام تقنية Chat GPT كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي - دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 9-74]

ب

  • برامج الدردشة الذكية تقبل الشباب المصري لاستخدام تقنية Chat GPT كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي - دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 9-74]

ت

  • تحليل الخطاب تحليل خطاب ظاهرة الغش الأكاديمي: دراسة حالة على تعليقات مستخدمي حساب (المجلس) الإخباري الكويتي في تويتر [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 1019-1042]
  • تحليل الخطاب الصحفي تعبير عن الاستقرار أم ارتباط بالماضي؟: الثوابت والتغيرات في خطاب صحيفة عُمان خلال عام 2022 [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 473-516]
  • تصميم المواقع انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 249-284]
  • تطبيقات التّصوير360 درجة فاعليَّةُ توظيفِ تطبيقاتِ التَّصويرِ 360 درجةً في تنميةِ مهاراتِ صناعةِ المُحتوَى الإخباريِّ الرَّقميِّ لدى طلابِ كليَّاتِ الإعلامِ- دراسةٌ شبةُ تجريبيَّة [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1301-1392]
  • تطبيقات الذكاء الاصطناعي تقبل الشباب المصري لاستخدام تقنية Chat GPT كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي - دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 9-74]
  • تطبيقات كوبونات الخصم تقييم تجربة استخدام المستهلك المصري لتطبيقات كوبونات الخصم والاسترداد النقدي عبر الهواتف الذكية – (دراسة ميدانية في ضوء نموذج S.O.R) [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1211-1300]
  • تطبيق باز صناعة المحتوى عبر خدمات البث المباشر الاجتماعية وعلاقته بالثقافة التشاركية: دراسة حالة على الغرف الصوتية بتطبيق باز [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 821-892]
  • تفاعلية تفاعلية طلاب الإعلام التربوي في مواجهة الأخبار الزائفة بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بمهارات التربية الإعلامية الرقمية لديهم [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1613-1718]
  • تقنيات الميتافيرس اتجاهات الصحفيين المصريين نحو استخدام تقنيات الميتافيرس في الصحافة المصرية وتأثيرها على صناعة الصحافة [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 953-1018]
  • تقنية Chat GPT تقبل الشباب المصري لاستخدام تقنية Chat GPT كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي - دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 9-74]
  • تقييم الأداء تقييم أداء وسائل الإعلام التقليدية والجديدة في تغطية المشروعات القومية الكبرى لدى عينة من الجمهور المصري [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 75-141]
  • تمكين المرأة دور مواقع التواصل الاجتماعي في تمكين المرأة ومدى انعكاسها على هويتها الثقافية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 333-370]
  • توعية تقييم فاعلية الإعلانات التلفزيونية في توعية المصريين بالموارد الطبيعية المستدامة [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 443-464]

ج

  • جاذبية المؤثرين تعرض الأطفال المصريين لإعلانات المؤثرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى التطلعات المادية لديهم: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1547-1612]

خ

  • خدمات البث المباشر الاجتماعية صناعة المحتوى عبر خدمات البث المباشر الاجتماعية وعلاقته بالثقافة التشاركية: دراسة حالة على الغرف الصوتية بتطبيق باز [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 821-892]

ر

  • روبوتات المحادثة أثر الشات بوت التفاعلية "روبوتات المحادثة" في تسويق خدمات التعليم الجامعي الخاص لدى الطلاب [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 285-332]
  • رؤية المملكة 2030 دور صحافة الفيديو في توعية الجمهور السعودي بالتحولات الاقتصادية والاجتماعية في ضوء رؤية المملكة 2030- دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1147-1210]

س

  • سلوك المستهلكين انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 249-284]

ص

  • صحافة الفيديو توظيف المواقع الإخبارية المصرية لمقاطع الفيديو في تغطية الحوادث عبر صفحاتها على الفيس بوك- دراسة تحليلية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1051-1146]
  • صحافة الفيديو دور صحافة الفيديو في توعية الجمهور السعودي بالتحولات الاقتصادية والاجتماعية في ضوء رؤية المملكة 2030- دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1147-1210]
  • صحيفة عُمان تعبير عن الاستقرار أم ارتباط بالماضي؟: الثوابت والتغيرات في خطاب صحيفة عُمان خلال عام 2022 [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 473-516]
  • صفحات التواصل الاجتماعي توظيف المواقع الإخبارية المصرية لمقاطع الفيديو في تغطية الحوادث عبر صفحاتها على الفيس بوك- دراسة تحليلية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1051-1146]
  • صناعة الصحافة اتجاهات الصحفيين المصريين نحو استخدام تقنيات الميتافيرس في الصحافة المصرية وتأثيرها على صناعة الصحافة [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 953-1018]

ط

  • طلاب الإعلام التربوي تفاعلية طلاب الإعلام التربوي في مواجهة الأخبار الزائفة بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بمهارات التربية الإعلامية الرقمية لديهم [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1613-1718]

ع

  • عناصر الحجة- تقنيات الحجاج عناصر الحجة في الحوار العلمي الديني على قنوات اليوتيوب وتفاعلية المستخدمين - دراسة في تقنيات الحجاج [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 193-249]

ف

  • فيس بوك توظيف المواقع الإخبارية المصرية لمقاطع الفيديو في تغطية الحوادث عبر صفحاتها على الفيس بوك- دراسة تحليلية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1051-1146]
  • فيسبوك- اللغة الذاتية- تفاعلية الجمهور- جدلية المضمون- الصحف التغطية الصحفية بمنصات التواصل الاجتماعي للصحف في إطار نموذج الجدل والبلاغة- دراسة حالة لصفحة اليوم السابع على الفيسبوك [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 731-820]

ق

  • قضايا الأسرة اعتماد الجمهور المصري على صفحات المؤسسات المجتمعية وعلاقته بمستوى الوعي بقضايا الأسرة المصرية - دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 671-730]
  • قلق المستقبل تعرض الجمهور المصري للأخبار الاقتصادية في المواقع الصحفية المصرية وعلاقته بقلق المستقبل لديه: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 893-952]

ل

م

  • مجتمع المخاطر تعرض الجمهور المصري للأخبار الاقتصادية في المواقع الصحفية المصرية وعلاقته بقلق المستقبل لديه: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 893-952]
  • مصريون تقييم فاعلية الإعلانات التلفزيونية في توعية المصريين بالموارد الطبيعية المستدامة [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 443-464]
  • معالجة القصص الخبرية معالجة القنوات الإخبارية العربية للقصص الخبرية باستخدام تقنيات الواقع المعزز- دراسة تحليلية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1507-1546]
  • مقاومة الإعلان مقاومة الجمهور السعودي لإعلانات المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 555-612]
  • منصات التواصل الاجتماعي مقاومة الجمهور السعودي لإعلانات المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 555-612]
  • منصة نتفليكس اعتماد الجمهور المصري على الأعمال التاريخية بمنصة نتفليكس كمصدر للمعلومات: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1461-1506]
  • مهارات التربية الإعلامية الرقمية تفاعلية طلاب الإعلام التربوي في مواجهة الأخبار الزائفة بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بمهارات التربية الإعلامية الرقمية لديهم [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1613-1718]
  • مهارات صناعة المحتوى الرَّقميّ فاعليَّةُ توظيفِ تطبيقاتِ التَّصويرِ 360 درجةً في تنميةِ مهاراتِ صناعةِ المُحتوَى الإخباريِّ الرَّقميِّ لدى طلابِ كليَّاتِ الإعلامِ- دراسةٌ شبةُ تجريبيَّة [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1301-1392]
  • موارد طبيعية مستدامة تقييم فاعلية الإعلانات التلفزيونية في توعية المصريين بالموارد الطبيعية المستدامة [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 443-464]
  • مواقع التسويق الإلكتروني انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 249-284]
  • مواقع التواصل الخطاب النسوي الرقمي للمرأة المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: دراسة كيفية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1393-1460]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دور مواقع التواصل الاجتماعي في تمكين المرأة ومدى انعكاسها على هويتها الثقافية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 333-370]
  • مواقع التواصل الاجتماعي اعتماد الجمهور المصري على صفحات المؤسسات المجتمعية وعلاقته بمستوى الوعي بقضايا الأسرة المصرية - دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 671-730]
  • مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلية طلاب الإعلام التربوي في مواجهة الأخبار الزائفة بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بمهارات التربية الإعلامية الرقمية لديهم [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1613-1718]
  • مواقع التواصل الاجتماعي- السناب شات- السلوك الشرائي تأثير استخدام الشباب السعودي لتطبيق السناب شات على سلوكهم الشرائي: دراسة مسحية على عينة من الشباب السعودي في مدينة الهفوف بمحافظة الأحساء في المملكة العربية السعودية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 371-414]

ن

  • نموذج S.O.R تقييم تجربة استخدام المستهلك المصري لتطبيقات كوبونات الخصم والاسترداد النقدي عبر الهواتف الذكية – (دراسة ميدانية في ضوء نموذج S.O.R) [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1211-1300]
  • نموذج تقبل التكنولوجيا تقبل الشباب المصري لاستخدام تقنية Chat GPT كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي - دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 9-74]
  • نموذج قبول التكنولوجيا TAM فاعليَّةُ توظيفِ تطبيقاتِ التَّصويرِ 360 درجةً في تنميةِ مهاراتِ صناعةِ المُحتوَى الإخباريِّ الرَّقميِّ لدى طلابِ كليَّاتِ الإعلامِ- دراسةٌ شبةُ تجريبيَّة [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1301-1392]
  • نموذج ملاءمة التكنولوجيا مع المهام أثر الشات بوت التفاعلية "روبوتات المحادثة" في تسويق خدمات التعليم الجامعي الخاص لدى الطلاب [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 285-332]

و

  • وسائل الإعلام التقليدية والجديدة تقييم أداء وسائل الإعلام التقليدية والجديدة في تغطية المشروعات القومية الكبرى لدى عينة من الجمهور المصري [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 75-141]